ما هو الديب ويب؟ (نبذه مختصره عنه)

ما هو الديب ويب؟

ما هو الديب ويب؟ (نبذه مختصره عنه)

في الأونة الأخيرة كثيرا ما سمعنا بمصطلح الديب ويب وانتشر كثيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي فما1ا يعني هذا المصطلح؟
في هذه التدوينه سنحاول شرح ما هو الديب ويب.
الديب ويب Deep Web او ما يطلق عليه مصطلح الانترنت العميق او المظلم وهناك من يدعوه النصف الاخر من الانترنت نال هذا الاسم ضجه كبيره مما دفع بعض المستخدمين والشباب الذي يمتلك ميزة حب الاستطلاع الي التوجه الي هذا العالم وتجربة ما بداخلة.

ولايمكنك دخول هذا العالم الا بمتصفح معين وبروتوكول معين ولا تعتقد انك تستطيع مجاراة من بداخل تلك الشبكة فتلك الشبكة لا يدخلها الهواة او من زالوا اطفال فعند تفكيرك في الدخول الي هذا العالم فأنت تقول لمؤسيسي تلك الشبكة "مرحبا ها انا جئت اليكم لكي تسرقوني وتضربوني" فبمجرد دخولك الي هذا العالم فأنت سمحت لكل هاكرز تلك الشبكة بسرقة معلوماتك الشخصية ليس الشخصية فقط بل البنكية ايضا واصبح جهازك الذي تصفحت منه هذا العالم سواء حاسوبك اللوحي او الحاسوب المحمول او الهاتف معرض للتلف في اي وقت ولن يقيدك الخروج من هذا العالم بشئ لأنك دخلت اولا واصبحت معلوماتك معروضة امامهم.

ما هو الديب ويب؟


ولعلك تتسأل ماذا يوجد بداخل هذا العالم؟
في هذال العالم توجد كل انواع التجارات فهذا العالم مأمن لتجار السلاح فهم يستطيعون بيع اسلحتهم في أمان تام داخل هذا العالم ليس فقط السلاح بل به ايضا تجارة المخدرات وذا كنت طبيبا وتحتاج الي جثة للتشريح فحتما ستجد داخل هذا العالم بائعوا الجثث وبه جميع التجارات الممنوعه والمخلة بالشرف ويوجد به ايضا تجارة الادوية الفاسدة.

ولعلك تقول لما لم يتم غلق هذا العالم من قبل الحكومات ولكن سأقول لك ان الحكومة الفيدرالية F.B.I حتي الان لم تستطيع تحديد مكان ادارة الديب ويب ولا مكان من هم بداخل هذا العالم ولا اختراق هذا الموقع واغلاقه، وان اللجنه الالكترونية حاولت مرارا وتكرار اختراق هذه الشبكة ولكنها كانت كل مرة تفشل والغريب ان اللجنه هي من اخترقت.

وفي الاخير اخي القارئ انصحك بعدم الدخول الي هذا العالم الا اذا كنت علي دراية كاملة بهذا العالم وما به والا تدخل اليه بجهازك الشخصي او العائلي.



يتم التشغيل بواسطة Blogger.